القرآن والتفاسير
التفسير الميسر للقرآن الكريم - تفسير تقريب القرآن إلى الأذهان - تفسير القطان - تفسير الزمخشري - تفسير الشوكاني - تفسير البيضاوي -
تفسير الجنابذي - تفسير الكاشاني - تفسير الطبطبائي - تفسير الطوسي - تفسير الطبرسي - تفسير ابن عجيبة - تفسير اسماعيل حقي - تفسير ابن عربي -
تفسير القشيري - تفسير البقلي - تفسير السلمي - تفسير التستري - تفسير الالوسي - تفسير الطنطاوى - تفسير الثعلبي - تفسير السيوطي - تفسير البقاعي -
تفسير مقاتل بن سليمان - تفسير الثعالبي - تفسير أبى السعود - تفسير القمي النيسابوري - تفسير ابن عرفة - تفسير أبى حيان - تفسير الخازن - تفسير النسفي -
تفسير ابن عبد السلام - تفسير ابن الجوزي - تفسير ابن عطية - تفسير ابن عاشور - تفسير الفيروز آبادي - تفسير الطبري - تفسير الماوردي - تفسير السمرقندي -
تفسير البغوي - تفسير ابن كثير - تفسير الجلالين - تفسير القرطبي - تفسير سفيان الثوري - تفسير مجاهد - تفسير ابن أبي حاتم - تفسير مقاتل بن سليمان -
تفسير للواحدى - تفسير لابن المنذر - تفسير ابن أبي زمنين - تفسير لعبد الرزاق الصنعاني - تفسير المنار - التفسير من سنن سعيد بن منصور -
أحكام القرآن لابن العربي - البيان في تفسير القرآن - التحرير والتنوير - جامع البيان عن تأويل آي القرآن -
الجامع في تفسير القرآن - معاني القرآن للفراء - التفسير الكبير أو مفاتيح الغيب -
تفسير Tanwîr al-Miqbâs min Tafsîr Ibn ‘Abbâs -
John Gilchrist جمع القرآن -
The Holy Quran -
QuranExplorer -
Translation -
مجموعة من الكتب العددية في الإعجاز القرآني الكريم - أبحاث عددية إعجازية رائعة عن ترتيب سور القرآن الكريم - أبحاث متنوعة وشاملة حول فواتح القرآن -
الإعجاز العددي في القرآن الكريم
الأحاديث والشروح
صحيح البخاري - صحيح مسلم - صحيح ابن حبان - صحيح ابن خزيمة - سنن الترمذي - سنن أبي داود - سنن النسائي - سنن ابن ماجه - سنن الدارمي - سنن الدارقطني -
سنن سعيد بن منصور - مسند أحمد - مسند البزار - مسند أبي أمية الطرسوسي - مسند الشهاب - مسند أسامة بن زيد - مسند عائشة لابن أبي داود - مسند السراج -
مسند الروياني - مسند عمر بن عبد العزيز للباغندي - مسند أبي يعلى الموصلي - مسند أبي حنيفة رواية أبي نعيم - مسند زيد - مسند عبد الرحمن بن عوف -
مسند أبي بكر الصديق للمروزي - مسند عمر بن الخطاب للنجاد - مسند عمر بن الخطاب ليعقوب بن شيبة - مسند الربيع بن حبيب - مسند الحميدي -
مسند أبي داود الطيالسي - مسند الشافعي - مسند إسحاق بن راهويه - مسند ابن أبي شيبة - موطأ مالك - موطأ مالك رواية يحيى الليثي -
موطأ مالك برواية محمد بن الحسن الشيباني - موطأ مالك برواية أبي مصعب الزهري - تحفة الأحوذي بشرح جامع الترمذي - السنن الكبرى للبيهقي -
شرح سنن النسائي للسندي - شرح سنن ابن ماجه للسندي - صحيح مسلم بشرح النووي - عون المعبود شرح سنن أبي داود - مصنف عبد الرزاق -
فتح الباري شرح صحيح البخاري - المنتقى شرح موطأ مالك - معرفة السنن والآثار للبيهقي - المعجم الكبير للطبراني - المستدرك على الصحيحين -
مجمع الزاوئد ومنبع الفوائد

Dec 28, 2009

بعض اسرار الحروف

بعض اسرار الحروف
بسم الله الرحمن الرحيم

اذكر تحت هذا العنوان اسرار من علوم النبوه فاعلمها وصنها عن غير اهلها .
اقول وبالله التوفيق
قال رسول الله (ص) كل مافي الكتب السماوية في القرآن وكل مافي القرآن في الفاتحة وكل مافي الفاتحة في البسملة
وكل مافي البسملة في الباء وكل ما في الباء في النقطة .صدق رسول الله (ص) .
فالنقطة هي اصل الوجود والسبب في كل موجود .فافهم ايها النبيه ؟
قال (ص) اول ما خلق الله النور فخلق منه القلم الاعلي واللوح المحفوظ وقال له اكتب ياقلم فقال القلم ما اكتب يارب
فقال اكتب ما كان وما يكون وما سيكون الي يوم القيامة فكتب القلم واول ماكتب النقطة , فسالت النقطة فكان الالف
فخلق منه باقي الاحرف وخلق الله من الحروف الكلمات ثم خلق من الكلمات الاكوان بكلمة كن . فإذا رجعنا الي الاصل
لوجدنا النقطة هي الاصل ثم يتبعها الحروف في السر .
اعلم بان كل حرف من الاحرف له عوالم تحته لايحصيها الا الله فهناك عالم الكاف وعالم النون ..الخ
كل تلك العوالم خاضعه لذلك الحرف المقدس سره من الله والساري مدده في الكل والجزء وكل تلك العوالم من الاملاك
وهم خلق من الاطياف ولهم من التصاريف العجائب حيث علمهم ما قال الله عنه( علم من الكتاب )اي كانه كتاب
اي قرآن من حيث سره الساري .
عندما نتكلم نقول كلمات والكلمات احرف والاحرف لها املاك
فإذا تكلمت بمحبه لشخص (اي كلام جميل ) فإنك قمت بتجميع احرف لها خواص محبه فتهيج الاملاك المحبه بسر الاحرف
واذا تكلمت بسوء يكون العكس تثور الروحانية للاحرف المعتمة فتكون بينكم العداوة والبغضاء فاعلم هذا السر ,
ومنه بدء التصريف بسر الاحرف .
اعلم وفقك الله ان الاحرف 28 حرف (وقد زاد بعضهم 29 بحرف اللام الف )
ولكن الحكم ل28 والمنازل 28 فاحكم الله كل حرف علي كل منزلة وهم الشرطين البطين الثريا ...الخ
فاحاطت الاحرف بالكون
فقسمها الي اربعه لتعدد الموجودات فكانت النار والهواء والماء والتراب
وجعل لكل عنصر 7 احرف بسبعه درجات وقوي
ثم انه قسم الحق الاحرف الي قسمين احرف النور واحرف الظلمة
فنزع احرف الظلمة من سورة الفاتحة لكونها تجمع الكل والكل نور فلا تجد ظلمة ابدا في النور
واحرف الظلمة سبعة ف ج ش ث ظ خ ز ولا تجد اي حرف منهم في سورة الفاتحة لذلك يسميها البعض
سواقط الفاتحة .
والحق تبارك وتعالي اقسم ببعض الاحرف في كتابة الكريم
حيث انه اغلق خزائنه بشفرة وجعل تلك الشفرة كهيعص حمعسق ...الخ
الاتري انك اذا جمعت احرف الر حم ن لوجدت انه اسم الرحمن
قل ادعوا الله اوادعوا الرحمن . وقال بعضهم انه الاسم الاعظم
وقال الحسن بن علي رضي الله عنهما :
لو احسن الناس ترتيب الاحرف المقطعه لعلموا اسم الله الاعظم .
ومن فتح الله له مدد من حرف او اسم منهم لعلم مالم يعلم
وقال ابن عباس رضي الله عنهما في ( كهيعص )
لو فسرتها لكم لمشيتم علي الماء وما ابتلت اقدامكم .

ثم ان الحق جل وعلا خلق من الالف , الارقام
(حيث ان الالف ليست حرف ولا رقم ولكن منها الكل خلق فافهم هذا السر )
فكان الواحد .... حتي التسعه
وهم الذين يجمعهم الوفق المثلث
وهو الاصل الاول منذ بدء الخليقة من عهد آدم عليه السلام
واذا نظرت لعدده لوجدته 45 وهو من تجفير الاعداد الاصلية
لهذا هو الاصل فجمع التسعه الاصول الاوائل
فصار منه الكل وصار هو الاصل حيث قال عنه سيدنا آصف رضي الله عنه انظر الي هذا الوفق الصغير كيف سري مددة
في الاكوان جمعا والكل والجزء .... فهو الاب للكل
وعندما تم توظيفة علي الوفقية ليتم التوافق بين اركانة وهو العدل الرباني علي الوجود
ان الله لا يظلم مثقال ذرة . فانطلقت منه احرف بطد زهج واح وصار حكمها علي الاكوان جمعا لهذا نري بعض الاولياء
من اهل الكشف في احزابة .. اللهم بحق بطد زهج واح ...
فهو يدعوا الله بكل ما خلقه .
وذا استخرجنا من تلك الاحرف اسماء لخرج لنا اربعة اسماء ليس هناك غيرها
واحد احد واجد جواد . وتلك الاسماء اسماء ذاتية
وكأن الحق يقول الذات للصفات كالكل للبعض كالجلد للجسم .. فافهم
ويكفي هذا القدر كما قال (ص) افشاء سر الربوبية كفر

ولا تنسونا من الدعاء

0 comments:

Untuk Kanak-Kanak
Tom & Jerry - Habil & Qabil - Bug Bunny
-
الهمزة
الأعداد والأرقام - إثبات الهلال بين علم الفلك والرؤية - الإعــــــلان من منظــور إسلامي - أدب الاختلاف في الإسلام -
اجتماع الجيوش الإسلامية - أعلام المسلمين - الآحاد والمثاني - الأم للشافعي - أحوال النبي صلى الله عليه وسلم مع أقاربه وأهل بيته - أبجد العلوم -
الإحاطة في أخبار غرناطة - اغاثة اللهفان من مصائد الشيطان - أمناء سره وحواريه صلى الله عليه وسلم - إصلاح المال لابن أبي الدنيا - النحو الوافى-
الاستنفار للذب عن الصحابة الأخيار - أنساب الأشراف للبلاذري - استفناءات من الدکتور السيد هادي - أنوار البروق في أنواع الفروق - أدب الدنيا والدين -
أسنى المطالب - الأغاني لأبي الفرج الأصفهاني - آثار البلاد وأخبار العباد - أخبار مكة للفاكهي - أخبار مكة للأزرقي - إحكام الأحكام - أحكام العيدين للفريابي -
ألقاب الصحابة والتابعين - أخبار الحمقى والمغفلين - اتعاظ الحنفا - الآداب الشرعية - الآداب الاسلامية - أخلاق المسلم - الأذكار - الاستيعاب في تمييز الأصحاب -
أدب الإملاء والاستملاء لابن السمعاني - الإصابة‏ في تمييز الصحابة - أسد الغابة في معرفة الصحابة - أضواء على عقائد الشيعة الإمامية - إعلام الموقعين -
أحاديث مسلسلات - أخبار الدجال - آداب الصحبة للسلمي - الأموال للقاسم بن سلام - الأموال لابن زنجويه - أحاديث ضعيفة وبدائلها - الأحكام السلطانية -
أضواء البيان في إيضاح القرآن بالقرآن - أحكام القرآن للشافعي - أسباب النزول - أسرار ترتيب القرآن - الإسراء والمعراج -
ش ـ ص ـ ض ـ ط
شذا العرف في فن الصرف -
شرح السنة - شرح منتهى الإرادات - شرح السير الكبير - شرح معانى الأثار - شرح العقيدة الطحاوية - صبح الأعشى - صفة الغرباء من المؤمنين للآجري -
الصحابة - صفة الجنة لأبي نعيم - الصلة - صفة جزيرة العرب - الطبقات الكبرى - طبقات الأطباء - طرح التثريب - الطرق الحكمية - الطب الإسلامي -
الطب النبوى لمحمد الدمشقى - الطب النبوى لإبن قيم - الطبقات الكبرى لابن سعد -

ظ ـ ع ـ غ ـ ف
علم الفَلك والتــقاويم - علم الفلك وأوائل الشهور القمرية - العواصم من القواصم - عيون الأنباء فى طبقات الأطباء - عيون الأثر في المغازي والسير -
عيون الأخبار - علماء وأطباء مسلمون قدامى - عظماء فى الإسلام - العسكرية العربية الإسلامية - عقائد الامامية - العلاج بالموسيقى في الطب العربي -
عقائد السنة وعقائد الشيعة - العبر في خبر من غبر - العقد الفريد - العادة السرية بين الفقه والطب - العناية شرح الهداية - عجائب الآثار في التراجم والأخبار -
عمل اليوم والليلة - غذاء الألباب - فتوح البلدان - الفوائد - الفروق - فيض القدير شرح الجامع الصغير - الفتاوى الفقهية الكبرى -
الفلك والمراصد الفلكية في مصر الفاطمية الإسلامية - الفتاوى الكبرى - الفتاوى الهندية - الفتاوى الإقتصادية - فتاوى اللجنة الدائمة - فتاوى الرملي -
الفواكه الدوانى - فتوح الشام - فقهيات بين السنة والشيعة - فنون العجائب لأبي سعيد النقاش
م
مفاتيح الجنان -
مجربات الديربى - مغنى اللبيب - المعتقدات السحرية في المغرب -
مسلمات مؤمنات - مشكل الآثار للطحاوي - مجموعة من علماء المسلمين القدامى - مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم -
موسوعة الأسرة المسلمة - المدينة المنورة - المدينة : أعلام المدينة - المدينة : أحداث تاريخية - المدينة : أنشطـة حيوية - المدينة : معالم أخرى -
المسجد النبوي - معجم البلدان لياقوت الحموى - المقاصد الحسنة فيما اشتهر على الألسنة - المواعظ والاعتبار في ذكر الخطب والآثار - مواهب الجليل -
المنهجية في قراءة كتب العلم - المنمق من أخبار قريش - مروج الذهب - المنهج لمريد العمرة و الحج - المغنى - المصنف - المحلى - المغـازي للواقـدي -
مختـصر سـيرة الرسـول - لمجموع شرح المهذب - المؤاكلة - المدايــنة - معجم الصحابة لابن قانع - موسوعة علماء العرب - المبسوط -
المناظر - موسوعة الحضارة الإسلامية - الموسوعة الفقهية - المسالك والممالك - مجمع الأمثال - المنتظم في التاريخ - الْمُغْرِبُ -
معالم القربة فِي طَلَب الحسبة - مرقاة المفاتيح - منح الجليل - موسوعة المذاهب والأديان والأحزاب -
المثل الثائر في أدب الكاتب والشاعر - مجموع فتاوى ابن تيمية - المدونة الكبرى لمالك بن أنس -
المنظور الحضاري في التدوين التاريخي عند العرب - مؤذنيه صلى الله عليه وسلم -
مجمع الزوائد ومنبع الفوائد - مقدمة ابن الصلاح -
مخطوطات التراث العسكري

Ahli Perpustakaan

  © Blogger templates The Professional Template by Ourblogtemplates.com 2008

Back to TOP